فندق جراند ميلينيوم

فندق جراند ميلينيوم

فندق جراند ميلينيوم

يقع فندق جراند ميلينيوم مسقط ذو النجوم الخمس في قلب عاصمة عُمان، ولقد صمّم ليكون منشأةً تعكس أصول الترا الثقافي الغني لسلطنة عُمان والقيم العريقة التي تطبع هذه البلاد العظيمة. ومن ناحية البناء، يتصل الفندق مباشرة بالمجمع التجاري ”مسقط جراند مول“ ليتيح ليسهّل على قضاء حاجاتهم والوصول إلى تشكيلة أوسع من المحلات والمتاجر.

ويقع هذا الفندق على مسافة قريبة من الأحياء التجارية والحكومية والدبلوماسية، فإنه يبعُد عن المطار قرابة 15 دقيقة فقط. علاوة على ذلك، لا يبعد سوى مسافات قصيرة عن أجمل الشواطئ في المدينة وأبرز المعالم الثقافية والتجارية فيها كمجمّع ”أفنيوز مول“ ودار الأوبرا السلطانية مسقط.

ولا يفوت الزائر أثر الطراز العُماني المعاصر والفخم على التصميم الداخلي للغرف والأجنحة الواسعة البالغ عددها 296 وحدة، علاوة على 32 شقة فسيحة في الفندق، والتي حرص الفندق على أن يوفّر في كل منها جميع مستلزمات الضيوف ليقضوا أوقاتًا ممتعة فيه.

المرافق
لا تقتصر خدمات الفندق على توفير خدمة الإنترنت بتقنية WiFi ومواقف السيارات المجانية، بل يقدّم مزايا كثيرة منها صالة تنفيذية لقضاء الأوقات الممتعة، ومركز متكامل للأعمال، وصالة رياضية للياقة البدنية، كما يحتوي على حمام سباحة للكبار وآخر مخصص للأطفال. 
مطعم ”بحريات“ هو المطعم الرئيسي والمميز في الفندق، ويتخصّص كما يوحي اسمه بإعداد أشهى أطباق ثمار البحار وولائم المأكولات البحرية. من جانب آخر، يضمّ الفندق أيضًا مطعم ”طيبات“ الراقي الذي يقدّم مائدة مفتوحة من ألذّ الأطباق العالمية، ويضع بين أيدي مرتاديه قائمة طعام متنوعة تضم أطباقًا شهية من مطابخ العالم المعاصرة. 
بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الفندق منتجع زانتا الذي يستقبل الضيوف الباحثين عن الراحة ويقدّم لهم تجربة استرخاء وسكينة لا تضاهى. 
أهم المميزات
  • فندق 5 نجوم
  • حمام سباحة على السطح وحمام سباحة للسيدات
  • ملعب تنس في الموقع