هيلتون جاردن إن

هيلتون جاردن إن

هيلتون

جاردن إن

هيلتون جاردن إن هو فندق جميل أنشئ مؤخرًا في قلب العاصمة مسقط واستوحى في تصميمه الطراز العُماني التقليدي. ويتميّز بإطلالته آسرة على المدينة والجبال المحيطة بها، ويوفّر على سطحه حمامات سباحة مفتوحة الأفق ليستمتع المقيمون فيه بالهواء الطلق والمناظر الخلابة. 
ويمتاز الفندق بقربه من أبرز معالم الرفاهية والسياحة في مسقط، حيث يقع بجوار مجمع أفنيوز مول التجاري، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة من جامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا السلطانية وحديقة القرم الطبيعية والشاطئ. ولا يلزم المسافر سوى 25 دقيقة بالسيارة فقط لينتقل من المطار إلى الفندق. 
المرافق
يضمّ لفندق النجوم الأربع هذا الكثير من المرفق التي تجعل من إقامة نزلائه تجربة ممتعة، منها حمامان للسباحة، وصالتان رياضيتان مجهزتان بأحدث آلات اللياقة البدنية ويفتحان أبوابهما على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. 
يقدم الفندق أيضًا اتصالًا مجانيًا لاسلكيًا بشبكة الإنترنت عبر تقنية WiFi، كما تحتوي كل غرفة على مكتب وتلفاز بشاشة مسطحة. 
أما حمام كل غرفة، فقد تم تجهيزه بحوض استحمام ساخن مع جميع مستلزمات النظافة الشخصية ليلبي حاجات المسافرين. وفي بعض الغرف، سيجد الزائر مطبخًا صغيرًا مع برّاد. وتحتوي كل غرفة في الفندق على خزانة ملابس واسعة وملائمة. 
أهم المميزات
  • فندق 4 نجوم
  • حمامين سباحة