رويال توليب مسقط

رويال توليب مسقط

رويال توليب

مسقط

يقع الفندق ذو 5 نجوم في وسط مدينة مسقط، ويتميّز بتصميمه المعماري الحديث والفريد من نوعه فتظهر عليه من الخارج لمسات العمارة المعاصرة، في حين أن تصميمه الداخلي الرخامي يجسّد النمط شرق الأوسطي التقليدي الفاخر. 
ويضمّ الفندق 260 غرفة فاخرة، ومطعم، ومقهى، وغيرها من وسائل الرفاهية. 
كما يوفّر الفندق اتصالًا مجانيًا بالإنترنت عبر تقنية WiFi في أي مكان من المبنى، علاوةً على موقف سيارات مجاني للزوّار. أما على السطح، يمتاز هذا الفندق بإطلالات مفتوحة على المدينة من كل الجهات؛ ويوجد في داخل المبنى صالة رياضية للياقة البدنية مجهّزة بأحدث المعدات الرياضية. 
المرافق
جميع الغرف مجهزة ببرّاد صغير للمشروبات غير الكحولية حصرًا، كما زوّدت بلوازم إعداد القهوة والشاي، بالإضافة إلى تلفاز وخزنة لحفظ المقتنيات الثمينة في الغرفة، وخدمة توصيل وجبات إلى الغرف متاحة على مدار وطوال أيام الأسبوع. ولجعل إقامة النزلاء أكثر راحةً، تم تجهيز الغرف بلوحة تحكم في مناخ الغرفة، ومجفف شعر وأداة كي وطاولة للكي. 
استمتع بألذ الأطباق في مطعم ويف العصري الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ويقدّم لضيوفه خيار الاستمتاع بمائدة ”بوفيه“ عالمية مفتوحة أو اختيار أطباق محدّدة من قائمة طعام. وإلى جانبه، ترى مقهى ريستريتو الذي يقدّم مجموعة من ألذّ أنواع القهوة والشاي والمخبوزات في جوّ دافئ يجعله مكانًا مثاليًا للجلسات ولقاء الأصدقاء. 
ويستطيع نزلاء الفندق أيضًا أن يستفيدوا مجانًا من الصالة الرياضية ومواقف السيارات وخدمة الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق تقنية WiFi. 
أهم المميزات
  • فندق 4  نجوم
  • 3 مطاعم فالموقع
  • يبعد 15 دقيقة عن مطار مسقط