مخيم ألف ليلة

مخيم ألف ليلة

مخيم

ألف ليلة

في واحة هادئة بين رمال البادية الشاسعة، يتلألأ مخيّم ألف ليلة كأنه جوهرة نادرة في قلب صحراء الشرقية. وهذه الصحراء هي موئلٌ لمنظمة حياة فطرية غنية تجمع أروع أصناف النباتات والطيور والحيوانات البرّية والأليفة، من الجياد العربية الأصيلة إلى الغزلان الرشيقة والمها العربي الأسطوري

.
ولك أن تختار من بين مجموعة من الغرف والخيام الأنيقة والمريحة التي تنسجم مع روح التجربة البدوية الأصيلة التي تبحث عنها. وإذا أردت تجربة الفخامة والرفاه في عباب الصحراء، اختر خيام الأمير المشهورة التي تحاكي مساكن الأمراء. فتتميز هذه الوحدات الفاخرة بجدران زجاجية على جانبين ليستمتع ساكنها بإطلالة بانورامية على لوحات شروق الشمس وغروبها، ويرتاح تحت هواء المكيّفات الباردة. كما أنها مجهزة بحمام سباحة خاص ليعيش الضيف تجربة السباحة في واحة غنّاء في وسط الصحراء.

المرافق

يؤمن مخيم ألف ليلة بأن جمال الطبيعة هبةٌ تنعم بها هذه البلاد ويجب على الجميع أن يتشاركها، لذلك يتميّز هذا المخيم بأنه صديق للبيئة ويعتمد حصرًا على المصادر المتجددة للطاقة.
زوّدت الخيام بمكيف هواء ومبرد وحمام مستقل وتلفاز وأريكة وأدوات لإعداد الشاي والقهوة. وهناك العديد من الأنشطة المسلية والمشوّقة المتاحة في المخيم، منها الرماية بالقوس ومشاهدة النجوم، كما توجد مكتبة كبيرة للمطالعة تحت سماء الصحارى الساحرة.يمنحك المخيم تجربة أصيلة مستوحاة من إرث البدو الرحالة وتراثهم العريق.

أهم المميزات
  • حمام سباحة وبار حمام السباحة
  • جولات سيرا على الاقدام
  • ملعب للأطفال