شقق ميلينيوم

شقق ميلينيوم

شقق

ميلينيوم التنفيذية

تقع شقق ميلينيوم التنفيذية مسقط في منطقة الخوير، وتشكّل جزءًا حيويًا من مجمع تلال الجديد والراقي والذي يضمّ مختلف وحدات الإقامة، منها المساكن المباعة بالتجزئة والمطاعم ووحدات الضيافة والمتاجر. 
ويحتوي المجمّع على 115 شقة فسيحة ومفروشة بالكامل تجعل من إقامة نزلائها تجربة مريحة يتأمن فيها كل ما يحتاجه الضيف. فتشمل الشقق مثلا خدمة مجانية للاتصال بالإنترنت عبر تقنية WiFi، وتنقسم الشقق إلى مجلس مفتوح، وغرفة طعام، وغرفة نوم رئيسية مع حمام رئيسي. وتنفرد الشقق بتصميمها الحديث ورقيها الذي يبرز قيم الثقافة العربية المعاصرة ضمن أجواء خالية من التدخين والكحول. وتتميز المطابخ ذات التصميم الألماني بالكفاءة والأناقة، كما تحتوي على مجموعة كاملة من أدوات الطهي ومستلزماته. 
المرافق
تقع شقق ميلينيوم التنفيذية الفاخرة على مسافة قريبة من عُمان أفنيوز مول، مع أكثر من 205 منافذ بيع بالتجزئة ومتجر تسوّق عملاق، كما أنها متصلة بشكل مباشر بمسقط جراند مول. ويسهل الوصول منها إلى دار الأوبرا السلطانية والشواطئ. 
وتقدّم هذه الشقق تجهيزات ومزايا كثيرة لضمان راحة المقيمين فيها، منها خدمة الاتصال بالإنترنت عبر تقنية WiFi، ومواقف السيارات المجانية، وحمام سباحة، وصالة رياضية، ومصبغة ثياب، ومطعم، ومنتجع صحي، ومركز لرجال الأعمال، كما تتضمن الشقق بها تراسات مفتوحة ليتمتع الضيف بالهواء العليل والأجواء اللطيفة. 
أهم المميزات
  • فندق 4 نجوم
  • حديقة وتراس
  • 20 دقيقة من مطار مسقط