مقدمو الخدمات في شبكتنا

مقدمو

الخدمات

نفتخر بشبكتنا الواسعة من الشراكات التي تغطي كل أنحاء عُمان، فقد بنينا شراكات وثيقة مع شركات تقدم مجموعة واسعة من خدمات وتجارب السفر. لذا لا تتردد بالتسجيل على بوابتنا إذا كنت تمتلك شركة تعمل في مجال السياحة في عُمان، وتفتح أمامك سبل التواصل مع شركاء تجاريين من جميع أنحاء العالم. وكلما ازداد عدد مقدمي الخدمات لدينا، ستزيد قدرتنا على توسيع باقة الخدمات المتاحة عبر بوابتنا وتقديم تجارب سفر فريدة من نوعها مصمّمة خصيصًا لتلاءم حاجات السياح المحددة. فها نحن نضع بين يديك مجموعة مختارة من مختلف التجارب المتوفرة على منصة Visit Oman.

Twenty3-Extreme

Twenty3 Extreme

Twenty3 Extreme هي دار المغامرات وعوالم الرحلات المشوّقة في عُمان. إذ تعدّ الشركة الرائدة في تجارب المغامرات، وإعداد أنشطة بناء روح العمل الجماعي لدى موظفي الشركات، وتنظيم فعاليات التثقيف في الهواء الطلق. وتحرص الشركة على امتثال جميع أنشطتها للمعايير الدولية للسلامة.

Royal-Opera-House-Muscat

دار الأوبرا السلطانية مسقط

دار الأوبرا السلطانية مسقط صرحٌ فنّيٌ وثقافيٌ رائدٌ في عُمان، واسم ذاع صيته في أصقاع العالم. وتفتح الدار أبوابها أمام الزوّار على مدار أيام السنة، وتقدم مجموعة متنوعة من أرقى العروض الفنية المباشرة الآتية من سلطنة عُمان ومختلف دول العالم.

Deserts-Night-Camp

مخيم ليالي الصحراء

يتربع مخيم ليالي الصحراء الفاخر المصنّف من مؤسسات الخمس نجوم في قلب منطقة رمال الشرقية الساحرة التي تأسر قلوب الزوار بطبيعتها الصحراوية الخلابة. ويضمّ المخيم 39 خيمةً فارهة نُصبت على الطراز البدوي الأصيل، و14 غرفة للإقامة. ومن بين خدماته جولات ممتعة على ظهر الجمال، ورحلات بالعربات رباعية الدفع التي تشقّ طرقاتها بين الكثبان الرملية لمشاهدة لوحات الغروب الشاعرية.

Shangri-la

منتجع شانغريلا الحصن

فوق جرف صخري مهيب على ساحل مسقط البديع، يعلو منتجع شانغريلا الحصن الفاخر مطلًا على مياه خليج عُمان الفيروزية، وكأنه معتزل فاخر بعيد عن مشاغل الدنيا وهمومها. ويضمّ هذا المنتجع والفندق العالمي 180 غرفةً وجناحًا، وخليجًا وصغيرًا خاصًا به يغطي مئة متر من الشريط الساحلي.

Amouage

أمواج

بيت العطر العُماني “أمواج” هو علامةٌ تجاريةٌ فخمة للعطور تأسست في عُمان عام 1983. وتتميّز بمصنع عطور مبهر ومركز زوار راقٍ يقدّم تجربة فريدة من نوعها تُطلع الزائر على طريقة صنع العطور وتركيبها باستخدام أفضل المكونات وأجودها التي يتم إحضارها من جميع أنحاء العالم.

The-National-Museum

المتحف الوطني

يعرض المتحف الوطني لمحات مذهلة من تاريخ عُمان التي تعجّ أرضها بكنوز الحضارة ويفوح منها عبق التاريخ، فتحتضن أقدم مستوطنة بشرية في شبه جزيرة عُمان يزيد عمرها عن مليوني عام ولا تزال موجودة حتى يومنا هذا. ويضم المتحف 14 معرضًا دائمًا، بالإضافة إلى صالات عرض مؤقتة تحتضن فعاليات مميّزة وشيّقة.

Ras-Al-Jinz

محمية رأس الجنز

محمية رأس الجنز هي مساحة طبيعية لا مثيل لها تتكوّن من شاطئ بكر لم يعبث به النشاط البشري، ورمالٍ ذهبيةٍ تزيّن المشهد، وواحات خضراء غنية، وجبال وعرة توحي بالرهبة والعظمة. والمحمية هذه معلمٌ طبيعيٌ مشهورٌ حول العالم، إذ يُعتبر الملاذ الأهم لتكاثر السلاحف البحرية الخضراء المهددة بالانقراض.

Rove-Adventures

روف للمغامرات

تأُسست الشركة عام 2016 على يد مجموعة من الشباب المبدعين عاشقي المغامرات في أحضان الطبيعة وفي الهواء الطلق، وتهدف إلى الترويج لطبيعة عُمان الغنية وجمال بيئة سلطنة عُمان الآسر. وتتخصص شركة روف للمغامرات في تنظيم أروع الرحلات والمغامرات الفريدة وتجارب السفر المتميزة.

Big-Bus

بيج باص

اركب الحافلة وانطلق في جولة سياحية عبر مسقط لتستكشف تاريخ المدينة المبهر وما تخفيه عاصمة عُمان من سحر وبهاء عربي أصيل. ثم ترجّل من الحافلة واستمتع بجولة على حصون القرن السادس عشر والمتاحف التي تكنز أسرار التاريخ وغيرها من المعالم الأثرية والثقافية، لتلمس الإرث الثقافي العظيم الذي يشعّ من مسقط البهية.

Al-Sharqiya

الشرقية للطيران

كانت الشرقية للطيران أول الشركات التي قدمت خدمات الطيران التجاري في عُمان. وباتت اليوم تقدم خدمة الجولات السياحية بالطائرات، علاوة على أفضل خدمات التأجير واللوجستيات بمروحية Airbus H125 وطائرة الأعمال النفاثة Embraer Legacy 650.

Sea-of-OMan

بحر عُمان

اكتشف ساحل عُمان الخلاب مع شركة بحر عُمان التي تتخصص بتقديم أفضل تجارب الترفيه البحري في سلطنة عُمان، من مشاهدة أصناف الحياة الفطرية البحرية التي تخطف الأنفاس، والاستمتاع بأنشطة ممتعة كثيرة كالإبحار، والتزلج على الماء، وتأجير الزوارق، وركوب القوارب السريعة، بالإضافة إلى تقديم دورات الغوص المعتمدة من اتحاد مدربي الغوص المحترفين.

Thousand-Nights-Camp

مخيم ألف ليلة

في وسط رمال الصحراء، يقدم مخيم ألف ليلة باقات متنوعة من المغامرات والتجارب المميّزة لاستكشاف أبدع المناظر والتضاريس الصحراوية الخلابة وينظّم أنشطة رياضية المفعمة بالحيوية والتشويق.

Al-Khadra-Tourism

الخضراء للسياحة

شركة الخضراء هي شركة محلية لخدمات السياحة، تتفنّن بإدارة متحف بيت الصفا، وهو منزلٌ تراثي عمره 400 عام أصبح متحفًا حيًّا في ولاية الحمراء. ولا شكّ أن السياح سيستمتعون بأوقاتهم هناك منغمسين بتجربة استثنائية تجمع مشاهد الأصالة وأصوات التقاليد الرنّانة والعبق الفوّاح للحياة عُمانية الأصيلة.

Zahara-Tours

الزهراء للسياحة

الزهراء للسياحة هي في طليعة الشركات الرائدة في مجال السفر والسياحة في سلطنة عُمان. فبفضل جودة خدماتها، عرفت الشركة منذ انطلاقتها المتواضعة في عام 1971 نموًّا مبهرًا فباتت منظمة خدمية بارزة معترف بها من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي (إياتا) واتحاد تنشيط الامتياز في السفر (سايت) والاتحاد الأمريكي لوكلاء السفر (أستا).

Star-of-the-sea-tours

نجمة البحر للسياحة

نجمة البحر للسياحة هي شركةٌ ذات باعٍ طويل في مجال تنظيم الأنشطة السياحية في الطبيعة والهواء الطلق في عُمان. وتختصّ على وجه التحديد في تجارب السياحة البحرية المذهلة كرحلات القوارب والرياضات المائية، بما في ذلك تنظيم رحلات رائعة على متن المراكب الخشبية للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الخلاب.

Canyon-Adventures

كانيون للمغامرات والسياحة

تركّز كانيون للمغامرات والسياحة على تقديم أمتع المغامرات السياحية للزوّار في عُمان، فتعمل على تنظيم أنشطة حماسية رائعة كاستكشاف الوديان والهبوط من الجروف الصخرية باستخدام الحبال. وتتخصّص أيضًا بتعيين مرشدين السياحيين يتمتعون بالخبرة الواسعة والإلمام التام بالمناطق السياحية المميّزة مثل مسفاة العبريين.